الخليوي و سخافة الناس

منذ أن بدأت ظاهرة الخليوي تنتشر في بلادنا أخذت سخافة الناس تنتشر بوتيرة مماثلة.

كنت أعتقد أن للخليوي فوائد مثل أنك تجد من تريد في أي وقت و لكن لم يكن يخطر ببالي أنه سيصبح جهازا فعالا في كشف درجة سخافة و سذاجة الناس.
روى لي أحدهم قصة المثل القائل (( اللي استحوا ماتوا )) و ملخصها أنه كان هناك مجموعة من الرجال في أحد الحمامات فحدث حريق فلم يبق أمامهم إلا حلين الأول أن يبقوا بالداخل و يموتوا حرقا و الثاني أن يخرجوا أمام الملأ عراة فاختاروا الحل الأول.
أما الآن فلا يكفينا أننا عراة و لكننا بعد قليل حتى جلدنا ربما سنخلعه و لن نهتم.
المنتديات

التعليقات

red1

اي و الله يا سلام معك حق! ربي عليم لماذا نصف حلب تعتقد اني فتاة و يبعثون لي رسائل غرامية الى (علا) لا و ليتها كانت غرامية! لك عيب! دخلك بتعرف شي علا لأعطيها بطاقتي؟ كتب يا هلا بالكل ... فهذا هو الكل عنا! صدق صديقي عندما قال ياهلا بالكر ( عفوا على الكلمة الغير مناسبة) ولكنها مناسبة جدا! اتحدث عن الاكثرية ! و لا اعمم بأي حال من الاحوال!

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.