مخافر و ضباط و رجال أمن أم لصوص و مرتزقة و مرتشون

الحكاية من سيريا نيوز

http://www.syria-news.tv/readnews.php?sy_seq=36325

مشاجرة في ساحة قدسيا الرئيسية ليل 9/8/2006 تستخدم فيها السكاكين والزجاج المكسور دون تدخل الشرطة

في تمام الساعة الحادية عشرة من ليل الأربعاء 9/8 حدثت مشاجرة في ساحة قدسيا الرئيسية استمرت لأكثر من نصف ساعة حيث لم تفلح محاولات المارة وأصحاب المحلات من فك الاشتباك بين المتشاجرين والذي استخدمت فيه السكاكين والزجاج المكسور وسط صراخ النساء أقرباء المتشاجرين مع غياب أي جهة أمنية في الساحة (حتى شرطة المرور لم تكن موجودة).وقد أدى هذا الشجار إلى عرقلة السير وإغلاق الساحة لأكثر من ربع ساعة. عندها توجهت إلى مخفر الشرطة القريب من الساحة لإعلامهم، وهناك تفاجئت ببطئ التجاوب من فبل العناصر الموجودة وانتظارهم حتى قدوم إحدى سياراتهم لنقلهم إلى المكان الذي لا يبعد سوى 500 م عن المخفر (لم يكن هناك أي سيارة في المخفر ذلك الوقت).
السؤال:كيف تبقى ساحة مثل ساحة قدسيا خالية من الشرطة في هذا الساعة المزدحمة (حتى شرطة المرور ) وكيف تستمر هذه المشاجة بالسكاكين كل هذا الوقت دون حضور أي جهة أمنية بالسرعة الكافية؟.
شهود العيان من أصحاب المحلات والموجودين في الساحة قد يكون لديهم تفاصيل أوفى.

خالد اسماعيل



و السؤال أين وزير الداخلية و مسؤولي الوزارة ، لماذا لا يعاقبون هؤلاء اللصوص الذين يلبسون بدلات بلون " خاكي " ..
هل يعقل كلما طلب مواطن المساعدة أن يكون الجواب " تعال جيب سيارة و خدنا " أو أن لا يتحرك هؤلاء الأنذال الذين ندعوهم بكل أسف رجال أمن قبل أن " يأخذوا رشوى " أين هي الدولة و أين هذا النظام الأمني الطويل العريض ..
لماذا لا يتم اعتقالهم و تسريح جميع ضباط أي مخفر يتهاون من فيه عن نداء مواطن أو يطلبون قرشاً سورياً واحداً
أتسائل هل يعقل أن نظل على هذا الحال و وزير داخلية ذاهب و وزير آت و الكل يعد بمكافحة الفساد ...

و السؤال أين أنتم و لماذا أنتم نائمين
المنتديات

التعليقات

Toha

الموضوع ما بدو كل هالعصبية بتعرف ليش لانو على كل مواطن سوري ان يحمل معه كيسا من النقود وبشكل خاص الفراطة وصدقني اي مشكلة بتنحل . ولا تصدق في رجال امن كلو دعايات واشاعات وأكاذيب اصلا بسوريا كلا مافي دائرة حكومية ما بيتعامل الموظف فيها مع المواطن بأسلوب الرشوى .

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.