استنساخ الحمير سبق سوري

تتناقل وسائل الإعلام في الوقت الراهن خبرا ساخنا عن استنساخ فأر، كما تناقلت من قبل خبر استنساخ النعجة دوللي المدللة جدا.

وبعيدا عن المغالطات العلمية التاريخية، حيث من الثابت لدى الدب القطبي أن استنساخ الفئران قد سبق وأجري بنجاح لدى السوفييت في 1986 وقبلها نجح العلماء في استنساخ السمندل في عام 1952، وسمك الكارب في 1963، وبعدها النعاج في 1996، والقرود في 2000 ، والعجول 2001في ، والقطط في 2001، والبغال في 2003، والخيول في 2003...

فلنا الفخر وحدنا، بأننا استنسخنا الحمير منذ عقود! بل أكثر من ذلك
استطعنا تشكيل الخلقة، ولكن مع المحافظة على حصيلته الفكرية، ثم كسيناها، ووظفناها بمرتب ثابت وترفيعات دورية وبرتبة معلم، ووضعناها على رؤوسنا من فوق فوق... ولكن مشكلتنا هي مشكلة إعلامنا بشكل عام، متأخر كالعادة، في إعلان السبق العلمي، وبالتالي، فاتت فرصتنا في الحصول على جائزة نوبل لهذا السبق!

أما عن تاريخ الاستنساخ الدقيق، فهو غير معروف بدقة، لأن ذلك قد تم قبيل ولادة الدب القطبي وصاحب هذا الموقع! ولكن الدب القطبي يذكر أن أباه (رحمه الله) كان قد أخبره أن ذلك تم في نفس العام الذي اغتيل فيه الرئيس الأمريكي جون كيندي.

 



و ع قبال استنساخ الدب القطبي في الخطة الخمسية العاشرة

التعليقات

bccline

مين الي عم يجيب سيرة الدب القطبي هون ...؟؟.. وشو قصدو هاد ؟؟ العمش شو صاير بالموقع .. غبت كم يوم .. مين ماكان صار بجيب سيرة الدب القطبي ...كانو رفيقو بالعسكرية والله ؟؟ اياكم والدب القطبي هاه .. اياكم ..

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.