نحل الازمة بالحب والجنس!!(مع فؤاد السنيورة)

"فلسطين المحتلة-وكالات"

قامت صباح اليوم مقدمة قناة "ايجو" الاباحية الاسرائيلية، ليمور دجاني بكتابة رسالة باللغة العربية موجه الى رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة، وتعرض ليمور في رسالتها رغبتها
في ان يعم السلام في المنطقة وان يصل الاسرائيليون واللبنانيون الى حل سريع للازمة التي اشتعلت نيرانها بينهم في الثالث عشر من تموز واستمرت اكثر من شهر.

وقد كتبت ليمور رسالتها بلغة عربية فصحى مع الحفاظ على التحريك وخط مبتدئين مما يدل على انها تعلمت اللغة العربية منذ فترة ليست بعيدة، وقد قامت صباح اليوم بقراءة الرسالة وترجمتها عبر احدى قنوات التلفزيون الاسرائيلي. وقد كتبت في الرسالة :" من الافضل لنا اختيار طريق السلام وانا اقترح ان نحل الازمة بالحب والجنس!!"

وعندما سؤلت ليمور عن توقعاتها لرد فعل السنيورة عندما تصله هذه الرسالة قالت: "السنيورة يتمتع بحس فكاهي ولا اعتقد ان هذه الرسالة سوف تثير غضبة بل على العكس، انا متاكدة من انه سيضحك ويتقبلها."

ويذكر ان دجاني تبلغ من العمر 28 عاما وهي من اشهر مقدمات القناة الاباحية الاسرائيلية حيث تعمل هناك منذ افتتاح القناة أي قبل حوالي اربع سنوات.

بقي ان نسال: كيف ستقوم ليمور بارسال رسالتها الى رئيس الوزراء اللبناني في ظل الوضع السياسي المتوتر بين اسرائيل ولبنان؟!
المنتديات

التعليقات

منار وسوف

بقي ان نسال: كيف ستقوم ليمور بارسال رسالتها الى رئيس الوزراء اللبناني في ظل الوضع السياسي المتوتر بين اسرائيل ولبنان؟!
ما بظن انو بقي شي نسألو!! [ تم تحريره بواسطة منار وسوف on 18/9/2006 ]

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.