كلنا شركاء وسوق البسطات ...؟؟

وردت للموقع العديد جداً من الرسائل تسأل عن اسم السيدة التي رشحت كسفير لماليزيا .....هل هي د. نبال أم د.حسناء أم ....؟؟....لماذا التساؤل بينما يمكنك الحصول على كامل قائمة السفراء وكل المستجدات الجديدة في التعيينات في سورية مباشرة كي تكون أول المتصلين المهنئين ....الاشتراك في النشرة لا يكلف كثيراً ...اختر الشريحة التي تريد أن تسجل اسمك فيها واتصل مع مكتب ستار غروب ( هاتف: 4416209 ) ليزورك المندوب ويقدم لك وصل بالمبلغ .

-هل تريد ان تعرف من هو عضو مجلس الشعب الذي أصيب اليوم عند الساعة الثانية عشر ظهراً بوعكة صحية وهو يعمل نقل على أثرها للمشفى ؟؟.....قد يكون هذا النائب في محافظتك وقمت بانتخابه .....إذا كنت من المشتركين اطلب اسمه مع هاتفه (إذا كنت قد أضعته) لتتصل معه وتطمئن على صحته .


الخبر السابق من نشرة كلنا شركاء وبصراحة بالباية ضحكت وبعد لحظات شعرت بالاسى لهكذا انحطاط في مستوى النشرة التي اصيحت تذكرني بسوق الجمعة والبسطات وال ...

لماذا يا كلنا شركاء في الوطن ...؟؟؟
احمد بكداش

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.