سر المنزل الذي احترق اكثر من 30 مرة في اقل من اسبوعين ؟!!

أجمل شيء في مواقع الإنترنت الإخبارية التفاعلية هو إمكانية التعليق على الخبر وبالتالي مناقشة مصداقيته أو إيجاد حل لبعض المشاكل المطروحة (على الهواء مباشرة)

لقد صار من الصعوبة بمكان تمرير أخبار (ضحك ع اللحى) كما يحصل في الصحافة المطبوعة، وبالتالي لا بد من أن يتوخى الصحافيون الإلكترونيون الحذر بشكل مضاعف، فمصداقيتهم الصحافية تصبح على المحك حال نشر الخبر في هذه المواقع.

ففي سيريا نيوز تقرأ تحقيقا صحافيا تطلب تحضيره وكتابته كمية لا بأس بها من الموارد
اقرأ الخبر هنا

ولكنه لا يصلح إلا للتندر!

ومع ذلك ما يزال الكثيرون متمتعين بكامل روحهم المرحة بحيث تقرأ أحد التعليقات التي تقول

فضايل قل أعوذ برب الفلق
أقول للجميع الأخوة القراء إن الجن مخلوقات خلقها الله من نارو أكدها بالقرآن الكريم لذلك بتمنى الموضوع يتاخد بجدية أو بموضوعية علمية كما قال الأخ fady بمراقبة المنزل بكمرات و ادوات تسجيل


جميل أن يصبح الإنترنت متاحا للمجانين، فهم زينة هذه الحياة.
المنتديات

التعليقات

me

أجمل ما في الدنيا هم المجانين زالحمقى، لذا تجد أغلب النكت تدور حولهم... وعلى ذكر الأشباح: قال في بيت للأشباح . أجا حمصي بدو يستأجره ‎فما نصحوه لأنو فيو شبح بخوف كتير ‎قام ما رد عليهون و استأجره ‎. أجا الليل و قام هاد الشبح و قلون لرفقاتو طالع خوفو ‎ اجا الشبح و قعد جنبو لهاد الشخص و قلو ممكن سيجارة اطلع فيه الشخص وقلوه "تفضل". ‎نزل الشبح لعند رفقاتو و هو معصّب و قلون ماخاف . رجع الشبح نتف حالو و خلا الدم يشرشر من جلده و طلع لعند الحمصي و قلوه ممكن سيجارة اطلع فيه الحمصي و قلو: "تفضل".... ‎ نزل الشبح جانن جنانو وقلون لرفقاتو هالمرة حموتو من الرعب قام شال عيونو وفتل راسه وكسر ايديه ، ‎و طلع لعند هاد الشخص و قلو ممكن سيجارة طلع فيه الزلمة و قلو: "تفضل" ‎ هون الشبح ما في براسو عقل نزل لتحت و فظع بحالو طلع عامودو الفقري و خلا جلده مشرشر وفتل عيونه و طلع لعند الزلمة و قلو ممكن سيجارة قام تطلع الزلمة و قلو: "مو ملاحظ أنو الدخان عم يضرك"

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.