رسالة إلى أشخاص يعرفون نفسهم جيدا

يا من تعرفون نفسكم جيدا

أورد لكم فيما يلي بيان كريم عامر، وأضم توقيعي إلى توقيعه:

إن تمكنتم من ضم شعوب العالم بأسره إلى قطيعكم ، وإن إستطعتم أن تفرضوا عليهم سطوتكم وتحكموا على رقابهم سيطرتكم ، وإن نجحتم فى إخضاعهم لهمجية ولا إنسانية شريعتكم ، وإن حولتموهم إلى مسوخ بشرية .. تستعذب الألم .. وتستطيب الهوان ، فسأبقى بالرغم من كل شىء بمنأى عنكم ... ولن أسمح لكم بأن تضمونى إلى القطيع ! .
إن إستطعتم خداع السذج والبسطاء ، وإيهامهم بأنكم خير أمة أخرجت للناس ، وبأن السماء لم تظل أمة خيرا منكم ، وبأن مفتاح الجنة بحوزتكم وأن الجحيم مآل من يخالفكم ، فلن تنطلى على حيلكم وألاعيبكم ، ولن يغرينى النعيم الزائف لجناتكم ... وحتما سأتخلف عن السير وسط قطيعكم ! .
إن نجحتم فى غسل عقول البشر جيدا ، وإن تمكنتم بنجاح من تغييب وعيهم ، وزرع الخوف والرهبة فى أفئدتهم ، والتحكم بالترغيب فى المستحيل والترهيب من اللامعقول فى سلوكياتهم ، وأجبرتموهم - عنوة - على تتبع خط سير قطيعكم ، فلن تستطيعوا إدراجى فى صفوف من تتحكمون عن بعد فى حياتهم ، فسأسير فى الطريق الذى أريد ... وسأمارس حياتى بالأسلوب الذى أريد ... وسأعيش إلى أن أريد ... وسأظل محتفظا بهويتى الفردية الإنسانية الحقيقية ... بعيدا عن القطيع ! .
إن برعتم فى إبتكار أحدث أساليب الإرهاب ، وإن نجحتم - بواسطتها - فى إجبار الناس على الإنضمام لقطيعكم ، وإن جعلتم الموت أو تتبع خط سيركم هى كل خياراتهم ، فلن ألهى نفسى حينها بالتفكير مليا فى هذا الأمر لأن قرارى الذى إتخذته منذ زمن لن أحيد عنه طرفة عين ... فيامرحبا بالموت .. بعيدا عن القطيع ! .
رسالة أخيرة إلى أشخاص يعرفون أنفسهم حق المعرفة :- " ... إن كانت الجنة - حقا - من نصيبكم ... فسأفتح ذراعى .. بكل سرور .. وأقول بأعلى صوتى .. مرحبا بالجحيم ! .. " .

عبدالكريم نبيل سليمان
8 / 10 / 2005
الإسكندرية / مصر

 

الأيهم صالح
www.alayham.com

التعليقات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.