هل حذف أحد أية مشاركة؟

مرحبا يا أصدقاء

حالة الحذف الوحيدة التي أعرفها في المنتدى هي قيام رضوان بحذف مشاركاته الخاصة، والسيد نايف يتهمنا بحذف مشاركاته!! ولذلك يهمني أن أعرف هل قام أحد بحذف أية مشاركة للسيد نايف في المنتدى؟

إلى السيد الأيهم الصالح

من المؤسف حقا أن نرى موقع السيد الأيهم الصالح قد تحول من موقع علمي منفتح ومتطور إلى موقع يسوده التعصب الأعمى والتجريح بكافة الأديان والمعتقدات. أتسأل كثيرا كيف يسمح الأيهم بحدوث مثل هذا الشيء في موقعه الشخصي وهو المعروف بحبه للاخرين واحترامه لأفكار ومعتقدات الاخرين. فالأيهم كما أعرفه انسان محترم وذو قلب كبير ويعمل على تشجيع الجيل الشاب للتطور والنمو ويحاول بكل امكاناته تذليل العقبات أمام الاخرين ولو على حسابه الخاص. أشعر بالألم عندما أقرأ مقالات للأيهم وغيره يسودها التجريح بالإسلام وأهل السنة تحديدا, وخصوصا أن فئة كبيرة من هؤلاء هم من زبائنه و أصدقائه.

العالم يستلهم تجربة الجدران السورية ذات الاّذان... اخر ايام الخصوصية

هل تسارع وتيرة حياتنا اليومية والكم الهائل من المعلومات الذي نوزعه هنا وهناك يجعلنا نقول ان ايامنا هي:
اّخر أيام الخصوصية ؟؟
ما الخصوصية؟
===========
كلمة الخصوصية ليست غريبة على مسامعنا ,عندما اقول خصوصيتي وتخصني و خاصتي فجميعها تعبر عن الاشياء التي تعنيني ولا حق لأحد بأن يتجاوزها بدون اذن مني , والخصوصية في العالم الرقمي كعالم الانترنت لا تفرق ابدا من حيث المعنى فهي حقنا الطبيعي في التحكم بمعلوماتنا الشخصية حتى بعد ان نفصح عنها في هذا العالم الرقمي الذي لا نعرف حدوده.

فسحة للتعبير

كل الشكر المعطر بالامتنان للأستاذ والصديق الأيهم الصالح الذي بنى هذا الموقع المميز والجريء والذي يشكل تجسيدا للغة العصرية لغة الحوار والرأي والرأي الآخر.
وكل الشكر أيضا للموقع الذي جعلني انا وكثيرون غيري نجد سببا لنتواصل مع الحضارة والعولمة بطريقة جدية وهادفة.
أقول هذا الكلام بعد عدة لقاءات معه ومع الصديقة غاية اللطف منار , حيث كان آخر لقاءاتي بهما منذ أسبوعين تقريبا في دمشق انا وأخي أذينة في المزة, وأيضا كان معنا بالأستاذ باسل ديوب الصحفي الذي كنت أعرفه من خلال الورق والقلم.
حيث عرفت انسانية الأيهم واتساع أفقه والعمق الكبير في حواره واحاديثه.

الى الايهم

كونك يا استاذ ايهم لم تنشر لي المقال الذي ارسلته , فهناك عدة تفسيرات لذلك ... اما انت خائف من نشره وبالتالي انت بعيد كل البعد عن المبادئ التي تنادي بها ...
او ان المشرفين على موقع سيريا نيوز هم اصدقائك وهنا الاسوء لانني لا اعتقد ان القاضي العادل يعفو عن اخيه الذي ارتكب جريمة قتل او سرقة .....
بكل الاحوال اشكرك استاذ ايهم واعتذر عن بعض الكلمات التي صدرت مني لأنك انسان جدير بالاحترام انت و كل عائلتك......

لا للدنمارك ولا لحريتهم

عيب على كل واحد يتشدق بالفاظ واوهام الحرية التي يدعون متى كانت الحرية ان تنتهك حرمات الاخرين راجع حساباتك ولا تدعم الا الحق ولا تدعموا الباطل علىالحق
تعليقا على (علم حرية الراي)

مسكين ايها الايهم

والله يا استاذ ايهم انت مسكين, ارى المئات بل الالف يشتمونك عل الطالعة و النازلة. كل هذا لانك قررت ان تستل سلاح القلم.
ولكن الاسوأ بالنسبة الي ان البعض يوجه لك كلمة "علوي" على اساس انها شتيمة, انا من ناحيتي تعودت على هكذا نازية.
اما من ناحيتك , اسمع ما ساقوله جيدا , وانا لا اقوله الا لاني اريد مصلحتك.
اسمع مني و اعتزل الكتابات العلمانية.. احسنلك, شو بدك فيهم؟؟ انت تنتمي لمجتمع تبلغ فيه نسبة العلمانية نسبة كبيرة, وتاكد انكم طالما رح تضلوا هيك رح تتقدموا و رح تحققوا مكاسب و انجازات اكتر بكتير من يلي حققتوها.

إلى نايف

موقعي هو موقع شخصي أنشر عليه أفكاري وأحاور فيه أصدقائي، ولا أرحب بمادة الشتائم التي أرسلتها، خصوصا أنك قلت أنك تنوي متابعتها لاحقا.

أدعوك لتفتح موقعا شخصيا لك وتنشر فيه كل الشتائم التي تريدها، وبمنتهى الحرية والتعبير عن نفسك. أما هنا في موقعي، فمرحبا بك إن كنت ترغب بالحوار أو النقاش الحر الواعي، وثق أننا سنقبلك مهما كان اختلافنا في الآراء.

أيضا، إذا كنت ترغب بنشر مواد مفيدة، وليس مواد مخصصة لشتم الآخرين بشكل جماعي، فأهلا وسهلا بك.