"قرارك" برنامج مسابقات الوطن المميز

برنامج المسابقات قراركمنذ زمن لم أشاهد برنامج مسابقات محترم، ولكن بالأمس، لفت صديقي يازد انتباهي إلى برنامج المسابقات "قرارك" المميز على تلفزيون الوطن. أهم ما أعجبني في هذا البرنامج هو نوعية الأسئلة، فهي فعلا أسئلة ثقافية تغني المشاهد والمشارك في المسابقات.

أنا سعيد للمشاركة في إنقاذ موقع الجمل

تعطل موقع الجمل منذ مساء الخميس وحتى ظهر اليوم الأحد
لأسباب فنية تتعلق
بالسيرفر والشركة الأميركية المAljaml.comضيفة للموقع. وقد أنجدنا
الأيهم صالح الخبير السوري مدير شركة "إغناء" للحلول البرمجية في
البحرين فأنقذ لنا أرشيف الجمل كاملا على الرغم من تعطل السيرفر وأعاد
إطلاقه على سيرفر جديد. ونحن إذ نشكر الأستاذ أيهم ، فإننا نؤكد عدم

وداعا صحيفة الوقت

أعلنت اليوم صحيفة الوقت البحرينية أنها تتوقف عن الصدور. وبهذا تخسر الصحافة العربية منبرا حرا ومستقلا حافظ على حياديته بعيدا عن الطائفية والتحزب.

أرجو من كل قلبي أن لا يتوقف الموقع الالكتروني للوقت، فالمحتوى المنشور فيه ذو قيمة كبيرة، وقد حازت الوقت عليه جائزة على المستوى العربي.

 

توقف جريدة الوقت البحرينية

مبروك البطولة يا عامر النو

عامر النو لا يحتاج عامر، البطل السوري الذي حل ثانيا في بطولة آسيا للتنس، إلى المزيد من كلمات "مبروك"، فقد شجعه الجميع، وبارك له الجميع هنا. صحيح أن سوريا لم تسمع باسمه، ولكن أمامها متسعا وافرا من الوقت، وعامر ذو الاثني عشر ربيعا سيرفع علم سوريا في المستقبل في دول وعواصم كثيرة كما فعل هنا في البحرين، مما سيجبر سوريا على الاعتراف بأنه ابنها، وأنه بطل سوري، مثله مثل الكثيرين من مبدعي بلدنا، عامر لا يحتاج سوريا، وسيشق طريقه معتمدا على نفسه وحاملا علمه بين عشرات الأبطال الذين تدعمهم دول وحكومات وهيئات.