اعتقال محمد غانم

بقلب ملؤه الاسف والحزن والصدمة لما جرى للعزيز الاخ محمد غانم الذي عرفته من خلال الانترنت فعرفت به شخصا معتدلا لا تطرف لديه لا يسعى الا للخيرو يؤمن بالكلمة التي لا تضمر الا الخير ولا تحمل غير ما يظهر منها لا يريد الا كل الخير للبلد , ويرفض ما يجري من محاولات للتدخلات الخارجية, يسعى لغد يحمل الخير للكل .
فعرفته شخصا على خلق طيبة طيب منبته , تجعله الكلمة يطير فوق سحاب العبرات فيعود ويكتبها عسى ان تلاقي ذات صداها عنده لتصل لقلوب الكثيرين آملا بان يعم الخيرعلى الجميع .
كم قدرت له وقوفه الى جانبي وكلماته التي هي بلسم لقلبي و كم اخشى ان تكون نخوته وحماسته للحق هي وراء اعتقاله ولا انسى له ابدا وقفته معي في محاولة لايصال الصوت الى السيد الرئيس بشار الاسد ليخلصنا من الفساد
حيث قال:
اليمامة السورية المذبوحة بسكين الفساد الرسمي ، تنادي الحاكم ليرى مهازل المحاكم
ركانة حمور
تعريف
ركانة حمور : يمامة سورية ، تطير في سماء دمشق ، تشارك الغيوم أحلامها ، حلمت أن تكون وردة جورية شامية ، لتحيا في بستان المحبة الذي بحجم الوطن .
ركانة حمور هذه اليمامة السورية تذبح أمام قصر العدل بسكين ابو مصعب الفسداوي الذي أسال حقوقها ودمها ودمعها من أجل إرضاء مافيات كبيرة وكثيرة .
هل ينصر الرئيس الدكتور بشار الاسد يمامة الشام ركانة حمور ، ام نعلن على منبر المسجد الاموي وفاتها ذبحا بسكين الفساد الرسمي .
الا هل من ناصر ينصر اليمامة السورية ركانة حمور ، اخت زينب وابنة فاطمة .
موقع سوريون


http://www.surion.org/modules.php?n...article&sid=571

واني لاخشى ان يكون لوقوفه معي و تضامنه معي بالكلمة ليس الا في قضيتي ,علاقة بما يجري له اليوم ان لم يكن هو السبب الرئيسي ,,!؟
واني اضم صوتي لكل المطالبين بالافراج عن الاستاذ محمد غانم
للافراج عنه سريعا فكلنا يعلم اننا كنا ولا زلنا مع الرئيس بشار الاسد في حملته ضد الفساد فهل تهمتنا اننا نطالب بما يطالب به السيد رئيس الجمهورية العربية السورية...!؟
ركانة محمد مطيع حمور

المنتديات