خزان كهرباء

المنتديات
مشق شؤون محلية الاربعاء 27/12/2006 تغريد الجباوي بسبب انقطاع التيار الكهربائي في منطقة صحنايا - شارع الشهيد يوسف الازروني بناية رقم (30) حضر عمال الكهرباء حوالي الساعة الثامنة مساء في 25 الشهر الماضي ,وذلك بناء على رغبة اهالي المنطقة في اصلاح الخطوط المتعطلة التي تؤدي الى انقطاع التيار ساعات طويلة .‏ واثناء قيام احد العمال بالتسلق على عمود الكهرباء, حصل نتركهربائي كاد ان يودي بحياته, لكن لحسن الحظ سبب حالة اغماء للعامل حوالى ربع ساعة على عمود الكهرباء, ولم يصح من الصدمة إلا بعد ان قام زملاؤه بفصل كل خزانات الكهرباء في المنطقة كل الشكر للعامل الذي تعرض للخطر حرصا على راحة المواطنين ولزملائه الذين سارعوا لانقاذه والجدير بالذكر ان العامل اصر على اتمام عمله بعد ان افاق من الصدمة .
بعيدا عن العبرة في الخبر وخاصة سخف الإجراءات المعتمدة في السلامة المهنية. إن كان بقال حارتنا لا يعاتب على جهله كونه لم يتعد الصف السادس في المدرسة، فهذا لا يعفي الصحافيين من استخدام المصطلح السليم. أنا شخصيا لم أر خزان كهرباء في حياتي كلها، إلا اللهم البطاريات القبلة للشحن

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.