نضال معلوف

نضال معلوف: مواطن سوري يبق البحصة، فيدفع الثمن

نعم، لقد قررت سورية حجب أخبار سورية!!!

وكما حجب من قبل عدد كبير من السوريين، وكما يتم تحجيب سوريا حاليا، فمصير كل من يبق البحصة في سوريا هو السجن.

لقد حاول نضال معلوف جاهدا أن يستمر، لقد قاوم بكل ما أوتي من قوة، وكالكثير من السوريين، فهو يتجاهل الحقيقة الواضحة، ولا يقول لزوار موقعه أن الحكومة السورية قد حجبته، فقط لحرصه على سمعة سوريا التي ينتمي إليها ويحبها.

مبروك لسيريانيوز عودة نطاقهم

استعاد الأستاذ نضال معلوف النطاق Syria-news.com والموقع حاليا يعمل على النطاق القديم والجديد، وإن كان غير متاح عبر شبكة مؤسسة الاتصالات في هذه الأثناء.

آمل أن يكون الأستاذ نضال هو صاحب البريد الالكتروني المسجل لإدارة الموقع، فتسجيل الاسم وحده في حقل المالك لا يكفي لضمان ملكية النطاق.

 

بعد اتهام سيريانيوز له بسرقة اسم موقعهم، قراصنة يهاجمون مواقع كيفن ميتنك

بعد ساعات معدودة من نشر تصريحات الأستاذ نضال معلوف في جريدة بورصات وأسواق الأسبوعية السورية والتي يتهم فيها الأستاذ معلوف خبير أمن المعلومات العالمي كيفن ميتنك بسرقة اسم النطاق syria-news.com قام قراصنة يبدو أنهم من الباكستان بتشويه موقع كيفن ميتنك الذي تشير إليه مجموعة من النطاقات هي defensivethinking.com و mitsec.com و kevinmitnick.com و mitnicksecurity.com.

تصريحات نضال معلوف: أعجوبة أم أكذوبة، أم أنهم يكذبون عليه

نضال معلوف: نحن مستمرون يتابع موقع سيريا نيوز نشاطه على عنوانه الجديد(نأمل أن يكون المؤقت) Syria-news.tv بعد أن تعرض لقرصنة يوم الخميس الماضي أدت إلى سرقة الاسم syria-news.com وعرضه للبيع على شبكة الإنترنت. وقال نضال معلوف رئيس تحرير الموقع أنه تمت سرقة الاسم عبر الدخول إلى كلمة السر الخاصة بالموقع ونقل ملكيتها من نضال معلوف إلى شركة Proxy الأمريكية، وهي عبارة عن شركة واجهة يتعامل من خلالها الشخص الحقيقي الذي سرق الاسم، والتي بدورها عرضت الاسم للبيع في موقع Sido للمزادات بمبلغ يبتدئ ب 10000 يورو. وتم إيقاف عملية البيع بعد أن تبين أن اسم سيريا نيوز معروض للبيع من قبل (كيفين م

سياسة جديدة لحجب المواقع والخدمات على الإنترنت السورية

سياسة جديدة لحجب المواقع والخدمات على الإنترنت السورية

قريبا ستنضم وزارة الإعلام إلى نظيرتها الاتصالات لـ"ضبط" عمل الانترنت !!

لاحظ مستخدمو الإنترنت عبر وصلة الجمعية المعلوماتية السورية أن عددا من الخدمات المحجوبة سابقا قد أصبحت متاحة لجميع المشتركين مجانا، ولم يترافق فك الحجب عن هذه الخدمات بتصريح رسمي من الجمعية المعلوماتية السورية، حتى أن بعض مسؤولي الدعم التقني لدى الجمعية أجابوا أنهم لا يعرفون عن الموضوع شيئا، مما أثار شكا في وجود خلل تقني في وصلة الإنترنت الخاصة بالجمعية أدى إلى فتح هذه الخدمات بشكل مؤقت.

مدارات الفضائية السورية حول الإعلام على الإنترنت

دعاني الأستاذ نضال زعبور للمشاركة في حلقة يوم الثلاثاء 17 أيار من برنامج مدارات الذي يقدمه على الفضائية السورية، موضوع الحلقة هو الإعلام على الإنترنت، ويستضيف البرنامج أيضا السيد أيمن عبد النور محرر نشرة كلنا شركاء، والسيد نضال معلوف مالك موقع سيريانيور .

لإرسال أسئلة أو مداخلات إلى الحلقة يمكن الكتابة إلى عنواني الشخصي أو إلى عنوان البرنامج
zaghbour@scs-net.org