مبروك لسيريانيوز عودة نطاقهم

استعاد الأستاذ نضال معلوف النطاق Syria-news.com والموقع حاليا يعمل على النطاق القديم والجديد، وإن كان غير متاح عبر شبكة مؤسسة الاتصالات في هذه الأثناء.

آمل أن يكون الأستاذ نضال هو صاحب البريد الالكتروني المسجل لإدارة الموقع، فتسجيل الاسم وحده في حقل المالك لا يكفي لضمان ملكية النطاق.

 

التعليقات

الأيهم

حط حالك محله يا أحمد الزلمة يسلم شخصا ما إدارة نطاقاته، وذلك الشخص يفرط بها، ولذلك فهو يتحمل المسؤولية، وإذا كان الشخص الآخر وجداني وبيحمل المسؤولية فعلا، فهو سيتحملها كلها وسيعيد النطاق لنضال معلوف مع تعويض، وبتطلع براس المسكين اللي أصلا مو حاسب حساب لهالشي.
الأيهم

اذا افهم انه تم الدفع للص ( مالك النطاق الجديد )..من قبل الشخص الذي كان يدير النطاقات وتحمل المسؤولية ...
اذا افهم انه ربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــما تم الدفع للص ( مالك النطاق الجديد )..من قبل الشخص الذي كان يدير النطاقات وتحمل المسؤولية ...

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.