السيد القذافي و الوحي الجديد

Submitted by الدرويييش on 13-04-2007
المنتديات
المتن
كما أوحى الله لجورج بوش باحتلال العراق و مكافحة الإرهاب ( بحسب كلامه ) فإننا لن نستغرب قط إذا ما هبط الوحي قريباً على السيد العقيد القذافي و أمره بإعلاء راية الإسلام و إعدام بقية الأديان .

إليكم ما كتب في موقع الجمل :




القذافي بوصفه إماماً وفقيهاً وناطقاً رسمياً باسم الإسلام


قال الزعيم الليبي معمر القذافي يوم الجمعة انه من الخطأ الاعتقاد بأن المسيحية ديانة عالمية الى جانب الاسلام.

وقال خلال صلاة جماعية في النيجر ان هناك اخطاء خطيرة منها الخطأ القائل بأن عيسى جاء كرسول لاشخاص آخرين غير بني اسرائيل.

وتابع خلال الصلاة التي اقيمت بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد ان "عيسى عليه السلام ارسله الله الى بني اسرائيل فقط ليصحح شريعة موسى ولا علاقة له بآسيا واوروبا وامريكا وافريقيا."

وقال القذافي الذي يسعى لتوسيع نفوذه في افريقيا إن حججه جاءت من القرآن الكريم. وأم صلوات مماثلة العام الماضي في مالي.

واضاف في الكلمة التي بثها التلفزيون الليبي على الهواء مباشرة "ان بقاء عدة اديان بعد دين محمد هي اخطاء تاريخية خطيرة لآن الدين عند الله هو الاسلام.. والله قد ارسل محمد للناس جميعا."

واضاف "اننا الان نصحح وفقا للقرآن الوضع الخطأ الموجود فيه العالم الآن."

وقال ان "بقاء عدة اديان بعد دين محمد هي اخطاء تاريخية خطيرة لآن الدين عند الله هو الاسلام.. والله قد ارسل محمد للناس جميعا."


المصدر: رويترز





و بالرغم من إدراكنا أننا نستبق الأحداث فإننا نرجوا و نتضرع إلى القوى الخارقة التي ترسل وحيها على هؤلاء المعتوهين الترفق بالبشر و تغيير نوع المستقبلين لوحيها فبدل أن يكونوا من نوع : غ. ج. ع ( غباء - جهل - عته ) أن يكونوا من نوع : ف. ج. ا ( فولتير - جان جاك روسو - ابن رشد )

و شكراً

حرر بتاريخ 1 / 4 / 2007

التعليقات

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.