سوء فهم ... وغباء ..

نبهت رئاسة مجلس الوزراء جميع الوزارات والإدارات والجهات التابعة بضرورة الانتباه والتشدد لوقف حالات غير صحيحة تسيء لبعض المسؤولين بشكل أو بآخر. وجاء ذلك بعد قيام بعض الأشخاص بانتحال أسماء بعض أقارب المسؤولين في الدولة والاتصال ببعض الجهات العامة لتنفيذ بعض الطلبات. ‏ يطلب التدقيق واتخاذ الإجراءات السريعة لمعرفة الأشخاص الذين يعملون أي إجراء مخالف..
هذا ما ورد في جريدة تشرين .. يا ترى ما المقصود بلاجراء المخالف ...؟؟ هل هو انتحال الشخصية ...ام انه يقصد بشكل اساسي الغاء المحسوبية و الاستثناءات ..والتاكيد ان الجميع متساوون في نظر القانون ...؟؟؟ وما معنى عبارة التدقيق هنا ..؟؟ وما الذي يدفع احد ما لانتحال شخصية قريب مسؤول مثلا ...؟؟ هل لقريب المسؤول امتيازات معينة ..؟؟ وهل عندما يتصل لغرض معين يمكن ان يتجاوز القانون ...او ان يتمتع بميزات اضافية من تسريع اعماله مثلا بسبب انه -قريب مسؤول ..؟؟ اسئلة غبية ؟؟ حتما غبية ؟؟ خاصة لمن يسيء الفهم دائما ..؟؟ روي ان امرأة من طبقة الاشراف سرقت ، فتشفع لدى رسول الله (ص) أحد الصحابة ، فقام (ص) وخطب في الناس خطبة قصيرة ، معلناً فيها مبدأ مساواة جميع الافراد امام الشريعة والقانون : ( ايها الناس ، انمااهلك من قبلكم انهم كانوا اذا سرق فيهم الشريف تركوه ،واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد ، وأيم الله لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعتٌ يدها )
المنتديات

التعليقات

Latakian

المشكلة أننا نتعامل مع المسؤولين على أساس أنهم أغبياء من يعرف مسؤولا عن قرب سيجد أنه داهية ع فكرة في فكرة ظريفة بالموضوع ليش مثلا ما تعتبرو هيدا التعميم الصدر دعوة علنية للواسطة والمحسوبية ؟ يعني عم يقولو بالتعميم اذا أجا حدي من طرف مسؤول مشولو أمورو بس دققوا بأنه فعلا من طرف مسؤول يمكن القصد انو يصير اللعب عالمكشوف

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.