شكرا لقطر ومبروك للبنان ولا بارك ولا سلم يد تلك الرداحة ام الفتن

الف مبروك للبنان الذي اتفق زعمائه أخيرا رأفة بالشعب اللبناني الذي انتفض وقال بشجاعة وصراحة كاملة (( إذا كنتم لن تتفقوا لا تعودوا ))
وشكرا لقطر التي تحوي في داخلها سفارة اسرائيلية و حليفتها الأمريكية ولكن مازال قلبها عربي ونبضها عربي
لذلك استضافت ورحبت بالتوافق والتوحد والتصالح بعكس بنت عمها وعدوتها في نفس الوقت .
وألف مبروك أيضا للمعارضة الشريفة الوطنية التي تغلبت على مذبحة الحريري وحبوب هلوسة اتباعه و زجاجات نبيذه واسلحته .
ورحم الله الشهداء الذين ذهبوا هكذا بلا ذنب فقط كان ذنبهم الوحيد هو غسيل المخ المذهبي العنصري الطائفي .
أما الرداحة الفتانة المحرضة على التفرقة والقتل وسفك الدماء السعودية الوهابية المتطرفة الحاقدة لا بارك الله بك ولا جعلك قبة للمسلمين بكافة مذاهبهم وانتماءاتهم ومن قلبي أتمنى لك غزوا مستعمرا لكي ينتفض ضمير حكامك العملة ولكي تشعري بمسشاعر أبناء المناطق العربية المحتلة .
فما كففت عن اثارة النعرات والاحقاد والآلام أيتها الطائفية وهذه صفة توازي صفة العمالة للصهاينة والامريكان والبريطانيين ولكل بني جنس استعمار في العالم لن ننسى نحن أبناء سورية الأبية الشامخة الصلبة أن خائن حرمك قد أمر باعدام شباب سوريين فقط لانك خذلت من نجاح قمة دمشق وخسرت رهاناتك الغبية , لن ننسى كيف امر حكامك الأرذال بقطع رؤوس شباب سوريين وانا عن نفسي أعد الله واعد روح الشابين اللذين قطع رأسيهما بأن أعامل أي سعودي وكانه صهيوني .
فهو بالحقيقة لم يأت إلى سورية إلا لكي يشرب الخمر ويسكر و يزني مع عاهرات في مرابع دمشق الليلية وشاطىء اللاذقية الأزرق لكي يشعر بانه فحل الفحول ولكي يثبت لنا ان اغلب ذكور الخليج هم ليسوا أكثر من أعضاء تناسلية جنسية .
وأطالب ضمير المسؤولين في سورية بأن يعاملوا السعودي المنتف ولكن هو امير في سورية نتيجة فرق العملة كما تعامل السعودية السوري وتصفه بالأجنبي وتطلب ضمانة كفيل له .


[ تم تحريره بواسطة عربي on 22/5/2008 ]

[ تم تحريره بواسطة عربي on 22/5/2008 ]

الردود

سلامو عليكم عاش مين شافك عربي الا اني أعترض على ما كتبت هنا لانك أفرطت بالتفاؤل وانا كنت أول من عرف ان الموالاة ستتآمر على المعارضة الوطنية اللبنانية بعد انتخاب رئيس جديد للبنان وهاهو السنيوغة يعود (( فجهز علبة المحارم )) هههههههههه