عاجل الأمن السياسي مجددا .... هل المطلوب سحب ترشيحي ؟

Submitted by ركانة حمور on 21-04-2007
المنتديات
المتن
الأمن السياسي مجددا ً .... هل المطلوب سحب ترشيحي ..!؟

يعود الأمن السياسي للظهور مجددا ً أمامي ليضغط علي و الغريب أنهم يريدون زوجي أن يكون في قبضتهم قبل يوم من بدأ عملية الانتخابات حيث لا يزال ممكن الضغط علي لسحب ترشيحي .
و قد جاءت هذه الحركة بعد أن نشر لي لقاء أجرته معي جريدة بقعة ضوء المحلية حيث تم تناول سبب ترشيحي و تجربتي التي جعلتني أسعى لأن يكون القانون حصانة كل مواطن .

و في نفس الوقت كنت قد قمت بنشر صورة لي كإعلان عن ترشيحي وكان الشعار " بكره أحلى "


و الغريب أن هذا الشعار قد لامس الإنسان السوري مما رفع من أسهمي بين الناس و أصبح الكثيرون يرددونه مما زاد من شعبيتي .

و ربما هو الأمر الذي أزعج بعضهم حتى يسارع لترتيب عملية , الهدف منها واضح و هو الضغط علي لسحب ترشيحي , و إلا فلماذا هذا التدخل قبل إنتهاء عملية الانتخابات ؟ ( و أنا في حالة استغراب مما يجري لأنني ما كنت أظن أن ترشحي سيكون قضية )


يوم الخميس 19/4/2007 طرق بابي عنصر من الأمن السياسي يطلب زوجي و لما فتحت له الباب سلمني ورقة كتب فيها تكليف زوجي بوجوب مراجعة فرع الأمن السياسي الكائن في ساحة الميسات جانب مشفى أمية و ذلك في الساعة العاشرة من تاريخ 21/4/2007 أي يوم السبت .


و كانت جملة من العنصر قالها لي استوقفتني حيث قال : شو بك معصبة لسى ما ساوينا شي ...!
يعني تهديد واضح خاصة لمن أصبح له خبرة مثلي في تعديات أجهزة الأمن بعد عدة محاولات ضغط و اختطاف ,و عملية اختطاف و حجز حرية و تهديد بالسلاح و التعذيب لإسكاتي .
و طبعا كالعادة يرفض إبراز هويته أو إعطائي اسمه مخالفا للقانون الذي يحتم على أي رجل أمن أن يبرز هويته الوظيفية .

و كنت قد رأيت هذا العنصر قبل ثلاثة أيام من مجيئه إلى بيتي , و كان يتنقل بين الجوار حيث أخبرني البعض أنه كان يحاول الضغط عليهم للحصول على أقوال ترضيه و يطلب منهم بل و يأمرهم بأن يوجهوا أي اتهام لزوجي (طبعا حتى يتمكن من الاستناد إليه في ما يخططون له )
و لما لم يحصل على تجاوب من الناس لما لزوجي من سمعة عطرة بين الناس
فقرروا المبادرة
تلك المبادرة التي تذكرني بأول محاولة ضغط تعرضت لها بواسطة ذات الفرع الذي استدعى زوجي منذ ثلاث سنوات تقريبا و لما ذهبنا إلى المقدم الذي طلبنا للتحقيق قال المقدم يعرب أنه لا يعرف سبب استدعائنا و لكن رئيس الفرع أمر بالإحضار .
و مارس العميد آنذاك تهديده و وعيده في محاولة إرعابنا لمنعي من سعيي وراء حقوقي .

فهل المطلوب اليوم منعي من سعيي لأن يكون القانون حصانة الإنسان السوري ؟
و هل المطلوب خطف زوجي و إخفائه حتى أنصاع للضغوط و أنفذ أوامرهم ؟


إلى متى سنبقى لا نأمن في منازلنا و أوطاننا ...؟؟؟؟

اكتب رسالتي هذه اليوم 20/4/2007 و لست أدري ماذا ينتظرني غدا
دمشق
ركانة مطيع حمور
مرشحة دمشق المستقلة لمجلس الشعب


للاطلاع على الصور
http://roukana.maktoobblog.com/?post=291721

التعليقات

M MAROUF

شيء مزعج.... حقا انك ياسيده تحسدي على طول صبرك... مع هؤلاء الابطال... لااعرف ما هوا جرمك بالضبط... هل انت تهديد للأمن الوطني؟... هل انت.... هل انت.....؟ ...... ولكن بكل الأحوال جميل صبرك... وكما يقول المثل ....... كل ضربه لا تقتلني.... تحييني... وتقبلي فائق الأحترم [ تم تحريره بواسطة M MAROUF on 25/4/2007 ]
اللغة
Arabic
ساحلي

الله يعينك... لك بس بدي افهم الى متى سيبقى هؤلاء يتحكمون بالمواطن السوري؟؟؟؟؟؟ يعني لازم المطالبة بتحقيق بسبب: من طلبك و لماذا و الاهم معاقبة العتاصر اللذين رفضو ابراز هوياتهم و اذن الطلب و ما شابه ليكونو عبرة لمن اعتبر.... وانا اتمنى لو كنت في دمشق لامارس حقي بانتخابك..
اللغة
Arabic

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.