عندما نصاب بداء النفاق والجهل ....

معاريف الاسرائيلية تنشر تعليقات مسيئة الى الرسول محمد "ص " والكعبة والصلاة على الطريقة الاسلامية
قرر مركز "الميزان" لحقوق الإنسان الفلسطيني ملاحقة القائمين على موقع صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، إثر إساءته لمقام الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، ومطالبة بعض رواده بإغتيال رئيس الحركة الإسلامية في أراتضي العام48 الشيخ رائد صلاح.

وطالب المركز في رسالة بعثها إلى المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية ميني مزوز بفتح ملف تحقيق جنائي ضد موقع صحيفة معاريف الإلكتروني، بتهمة الإساءة المتعمدة للرسول صلى الله عليه وسلم، والتحريض على قتل الشيخ رائد صلاح، فضلا عن وصف الشيخ كمال الخطيب بصفات بذيئة .
واوضح المركز ان موقع معاريف نشر خلال الأسبوع الماضي تعليقات لمتصفحين يهود، بخصوص خبر عن رائد فضاء ماليزي مسلم، يستعد للمشاركة في رحلة فضاء في سفينة فضاء روسية حيث أشار الخبر إلى كيفية أداء الصلوات في الفضاء من الناحية الشرعية .
وأكد المركز على أن غالبية التعليقات اليهودية كانت عنصرية قبيحة، تتهم المسلمين بالإرهاب والإجرام، إلا أن أحد التعليقات تجاوز كل الحدود، حيث استخدم صاحبه عبارات تسيء إلى الصلاة والى الكعبة، والى الرسول الكريم.
وطالب المركز بإلزام الموقع بالكشف عن أسماء المحرر المسؤول، والموظف المسؤول عن نشر التعليقات، وعن صاحب التعليق، حتى يكون بالإمكان مقاضاتهم ومعاقبتهم حسب القانون، منوها إلى أن مثل هذه الإساءات تتكرر دائما، ولذلك فإن المسلمين لن يقبلوا هذه المرة أي نوع من الاعتذارات الممجوجة، وإنما يطالبون بمعاقبة المسؤولين عن الموقع وعن التعليق.

عن البيان الاماراتية ...

والان ماذا نتوقع ...
اولئك الذين هاجو وماجو ضد الدنمارك ...وهم ( غثاء كغثاء السيل ) هل سيشعلون ثورة من اجل دينهم الذي يجهلونه . كما يجهله الغرب ؟؟؟ .
هل سيقاطع الخليجيون رضي الله عليهم واغرقهم ببترولهم الاسود .. الملاهي والحانات؟؟؟ .. هل سيستنفرون ويقاطعون المنتجات الاسرائيلية المنتشرة عندهم ( باسماء والوان مموهة احيانا وواضحة عينك عينك ...اكثر الاحيان )
هل سيوقفون استثماراتهم وشراكتهم في ملاهي القمار .. - عفوا- وشركات البترول وسيعلنون مقاطعتهم للشركات التي تتعامل مع اسرائيل ...ويستخدمون سلاح البترول الذري من اجل كرامتهم المزعومة ...
هل سيستنفر شيوخهم ويطالبون بالمقاطعة ام ان تكفير حسن نصر الله لانه من الشيعة همهم الاول ...؟؟
هل سيطالبون اسرائيل بلاعتذار ...( يعني معلش الاعتذار بيكفي هاه ...؟؟؟)
هلى سيتمرد المصريون ويقاطعون الاستثمارات الاسرائيلية في ارض الكنانة ..ويطالبون بطرد السفير الاسرائيلي ...
هل سيغلق المصريون السفارة الاسرائيلية امام اعين قوات الامن ام سيحرقون كنيسة للاقباط ..امام اعين قوات الامن ..

وهل وهل ..

وهل هناك فرق بين الدنمارك واسرائيل ....

ولكن ؟؟؟؟


[ تم تحريره بواسطة bccline on 10/5/2006 ]
الأشخاص

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.