نبيل فياض في امريكا

نبيل فياض وصل الى الولايات المتحدة
وربما يستقر فيها او في كندا.حيث انه في الفترة الاخيرة كان يبحث عن مكان يهاجر اليه, وربما تكون المقالات والبيانات التي استرضى فيها المسؤولين السوريين مجرد كولكة حتى يستطيع الهجرة بسلام.
على كل الاحوال حديثي مجرد تكهنات ........

المنتديات

الردود

وربما يستقر فيها او في كندا
اراهنك ... انه سيستقر آخر المطاف في دويلة صغيرة في الشرق الاوسط الكبير ...!! انا اراهن ... وإن غدا لناظرة قريب ... احمد [ تم تحريره بواسطة bccline on 4/5/2005 ]

لقد فعلتها وهربت أعرف ذلك ، أما أنا فلن أترك لهم بلادي ، لن أسمح أو أسامح خفافيش الليل ونزلاء العتمة أن يسرقوا وطني الذي تنسمت هواءه ، لقد حسمت أمري ولن أتنازل لحظة عن مواجهتهم بخنجر من حروف أراه أمضى من سيوفهم الوحشية ، ولن أصالح الاستبداد الذي يحاول الآن عقد صفقة نتنة معهم ليدخلهم مخدع نومي و سرير ولدي! لقد حسمت أمري سأقاتل نموذجهم الذي سيعيد البشر والبقر إلى عهود وحشية أشعر بالقرف عندما أدرك تقاطعا بيولوجيا بيني وبينها. نعم لن أساوم في هذا الزمن العطن حتى لو ارتأت الانتهازية السياسية غير ما أراه ضمن قراءتها للممكن والمأمول! لن أسمح أو أسامح اجتلاب العمائم التي تخفي العفاريت تحتها إلى خيمة صياغة مستقبل بلادي وأولادي، أرى الصفقة تلوح بين رجالات الاستبداد والفساد وبين لحاهم العفنة ،أرى صفقة سأنذر عمري لمقاومتها ،ولن يكون الإسلام السياسي إلا في موقعه المناسب: الحظيرة! نعم اهرب أنت ولا تلتفت إلى الخلف ‘ دع سوريا العظيمة تقاتل وحدها ، ربما كلها أو أنا على الأقل لم أكن أنتظر منك أي عون!!!