وجع هيفا وهبي

صدر حديثاً البوم غنائي للمدام هيفاء وهبي التي لا نعرف هي من او من تكون ا؟ هل هي عارضة الأزياء التي فازت بلقب


وصيفة لملكة الجمال او هي تلك التي خرجت من فضيحة اخلاقية لشبكة دعارة وبقدرة قادر ظهرت على غلاف مجلة نادين وهي بالمايوه البكيني تبكي وتعلن انها ضحية ام هي تلك الام المطلقة التي حرمت من ابنتها , ام هي تلك التي تتراقص وتقلد صوت قطة تنوء بردا وجوعاً؟! وبقدرة قادر ايضا نمنا ثم استيقظنا لنراها نجمة وفنانة .
في هذا الالمبوم الغنائي لمدام هيفاء نسمع أغنية تطبل لها وسائل الاعلام المرئية والمسموعة الآن بشدة وهي اغنية " واوا أح " .
تقول كلمات الأغنية : شوف الواوا , حس الواوا , خلي الواوا يصح !
وهنا اتساءل وأقول لماذا هيفاء لم تحدد لنا بدقة اين مركز الواوا لديها ؟ او اين يكمن الالم عندها تحديدا ؟ لانني وبكل صدق كنت سأرسل لها طبيباً معالجا لكل واوا في العالم وعلى نفقتي الخاصة .
حقا أتمنى ان أسال النجمة هيفاء : هيفا ما هو وجعك ربما نجد لك حلا ويكون هو الدواء لك ولنا
لكن وبصراحة شديدة ليس هيفا وحدها من عندها واوابل هناك كثيرات غيرها وبصراحة أكثر - بوجود هيفا ونجلاء وغيرها من البهارات والاجساد الرخيصة والتي تقوم بحركات ماخوذة من افلام جنسية رخيصة وتصطنع اصواتا تشبه اصوات القطط التي تموء في شهر شباط - أصبح الفن واوا وعاهة ووباء حقيقي
واللهم نجنا من القادم والقادم موجع ومؤلم ومقرف اكثر ..

سماح محمد العلي
المنتديات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.