وداعا صحيفة الوقت

أعلنت اليوم صحيفة الوقت البحرينية أنها تتوقف عن الصدور. وبهذا تخسر الصحافة العربية منبرا حرا ومستقلا حافظ على حياديته بعيدا عن الطائفية والتحزب.

أرجو من كل قلبي أن لا يتوقف الموقع الالكتروني للوقت، فالمحتوى المنشور فيه ذو قيمة كبيرة، وقد حازت الوقت عليه جائزة على المستوى العربي.

 

توقف جريدة الوقت البحرينية

موسم الهجرة من موقع "سيريا نيوز"

الجمل ـ خالد سميسم

في الآونة الأخيرة، لفت انتباه عدد من المتابعين للشأن الاعلامي في سوريا، المغادرات الجماعية للكثير من الصحفيين من موقع "سيريا نيوز" الالكتروني، وهم من الصحفيين الذين ساهموا في تأسيس الموقع وكان لهم دوراً كبيراً في تطوره لاحقا.

البلطجية يعتدون على أيمن الدقر

بعد خروجي من أحد فنادق دمشق في الواحدة والنصف ليلاً، تبعتني سيارة سعودية فيها ثلاثة شبان، ولم أعر للأمر اهتماماً لأنني لم ألاحظ بأنني كنت متلاحقاً من قبلهم إلا عندما اتخذت طريقاً آخر، ولاحظت بأن السيارة مازالت ورائي، توقفت في منطقة الشعلان واشتريت علبة دخان، فتوقفوا بعيداً عني، ثم دلفت باتجاه شارع أبو رمانة فتبعوني، وتابعت سيري نحو منزلي في منطقة شرق التجارة فتبعوني على اوتوستراد بانوراما حرب تشرين وحاولوا مطاردتي بسياراتهم كي اصطدم بأحد الأرصفة وهم يكيلون لي الشتائم (علماً بأنني أضع على زجاج سيارتي الأمامي والخلفي لوحتان كتب عليهما – صحافة – مجلة أبيض وأسود)

قضية المبكي: العين لا تقاوم المخرز

تقرأ اليوم على صفحات الجرائد الخبر الآتي

مشق
الثورة
صفحة أولى
الأربعاء 22/6/2005م
تابعت الثورة موضوع بعض الصحفيين العاملين في الاعلام الخاص بعد ان سرت اقاويل واشاعات عن سوء سمعة البعض وتورطهم وادانتهم بجنايات ومخالفات عديدة.

وفي هذا الاطار تبين للثورة ان معلومات موثقة تفيد بان الصحفي السيد وضاح محي الدين الذي يكتب في مجلة المبكي ويتعاون مع صحيفة النور عليه ارتكابات تسيء الى مهنة الصحافة وتجعله غير مؤهل لمخاطبة الرأي العام السوري الذي يستحق صحافة جيدة وصحفيين نزيهين.

هذا درس لكل الصحافة الخاصة