بياني الإنتخابي

البيان الإنتخابي للمرشحة المستقلة ركانة مطيع حمور فئة (ب ) عن مدينة دمشق

الحق , الخير , الجمال لوطننا سوريا
معاً نحيا بالمحبة نبني الوطن لغد أجمل
الإنسان لبنة المجتمع , ذواتنا حق صداه القانون , بأيدينا نرسي أساسا لأولادنا
من منا لا يريد الخير لأولاده ؟ و الخير لا يولد إلا الخير و لا يعطي إلا ذاته ....محض خير.
فلنتعاضد معا و نتماسك جميعنا و نزهو بجمال التنوع السوري .
الحق :
مكافحة الفساد أينما وجد هو السبيل للحفاظ على حق الإنسان , و القضاء النزيه الخالي من أية شوائب هو الضمانة للحقوق , و القضاء النزيه يكون بسيادة القانون وحده للفصل بين الناس من أجل مجتمع تسود فيه العدالة و ينتفي الغبن و يتمتع فيه كل فرد بحقوقه .
و ليكن القانون وحده هو الحصانة التي يتمتع بها كل مواطن .
معا نسعى و نعمل لذلك و لن أكون إلا فردا منكم يسعى سعيكم و لن نقبل أن يهدر أي حق , فالحفاظ على الحقوق يؤدي إلى مجتمع تسوده الألفة و تعمه السعادة و يسوده الرخاء الذي من حق المواطن السوري التمتع به , و أن يرفع رأسه عاليا في السماء و يفخر بكونه سوري .
الخير :
السعي لتقديم الأفضل دائما
التعليم و الاهتمام بتطويره و تطوير مؤسساته و الاهتمام بالمعلم الذي يربي الجيل و يزرع فيه قيم التعاون و العلم و المحبة .
العمل لمجتمع مدني تسوده المحبة و السلام بين جميع مكوناته , و دعم الجمعيات الخيرية التي تسهم في صنع لوحة فسيفساء سورية تضج بالحياة التي عمادها الإنسان .
والسعي لاقتصاد قوي ينعم في خيره جميع أبناء الوطن .
الجمال :
الجمال في النفس و الروح و الأرض
الحفاظ على جمال الأرض بالحفاظ على آثارنا التي تحمل تاريخنا الذي يحكي عنا و يعطي للعالم أجمع أن سوريا مهد الحضارات و أن الإنسان السوري نتاج حضارات عريقة , فلنحافظ على هذا النتاج السامي الذي هو الإنسان , و ليكن بناءنا متناسبا مع ذلك التاريخ في جماله و عراقته .
و الحفاظ على البيئة السليمة حفاظا على نفس و جسد أولادنا , فلأولادنا علينا حق الحفاظ على الطبيعة لكي ينعموا بها و تكون سكنى لنفوسهم و ينعمون بخيراتها .
الجمال في الروح , فنحن بلد ينشر السلام منذ فجر التاريخ , السلام الذي يعنى بالإنسان و رفعة الإنسان .
السلام الذي يستند إلى الحق و يصدر عنه .
الجمال في النفس , عندما تسود العدالة , و يسود الترابط بين الإنسان على أساس إنساني دونما تمييز بين جنس أو ملة أو نحلة .

لا للفساد نعم للوطن الغالي .
دمشق 28/3/2007 ركانة مطيع حمور

المنتديات

الردود

اظن انني سانتخبك... لكن هل تظنين انه يوجد لكي اي فرصة في الفوز ضمن بيئة اخطبوطات المال في سوريا؟؟ هل يوجد لكي احتمال الفوز ضمن بيئة المشايخ و المتمسحين بالدين ؟؟؟؟

In reply to by secular

secular كتبَ: اظن انني سانتخبك... لكن هل تظنين انه يوجد لكي اي فرصة في الفوز ضمن بيئة اخطبوطات المال في سوريا؟؟ هل يوجد لكي احتمال الفوز ضمن بيئة المشايخ و المتمسحين بالدين ؟؟؟؟
أشكرك لثقتك أما املي بالفوز أمام أخطبوطات المال فلست أدري لكن يكفيني شرف أن أصرخ بصوت إنسان أما المتمسحين بالدين ......... منذ أيام مررت بخيمة أحد المرشحين و إذا بالخطيب الفقيه يخطب بالناس معلنا لهم أن انتخاب المرشح .......واجب شرعي لكن برأيك اليس الصبح لا بد و لا بد أن ينبجس و الفرصة متاحة ليقول الانسان كلمته فلم لا يقولها عيني رأت مولود علي كتف أمـــــــــــه يصرخ تهنن فيه يصرخ تضــــــــــــمه يصرخ تقول يا بني ما تنطق كـــــــلام ده اللي ما يتكلمش يكتر همـــــــــــــه عجبي !!!! صلاح جاهين تقبل تحيتي و تقديري