القاهرة

يا مصر قومي وشدي الحيل

تقول كذبة الأتبوريين أن المظاهرات السلمية تسقط الأنظمة، وأن نزول الملايين إلى الشوارع سيدفع الرئيس للاستقالة. ويستشهدون على ذلك بالثورات "السلمية" التي نظموها في عدة أماكن منها مؤخرا في مصر وتونس وليبيا. ولكن الأحداث الموثقة تثبت بالأدلة القاطعة أنه لا توجد اية ثورة أتبورية سلمية على الإطلاق، بدءا من الثورة التي أطلقت حركة أوتبور في يوغسلافيا، وصولا إلى ثورة سوريا والثورة التي يخططونها في الأردن والجزائر.

مصر تحتجز أميركياً تنكر في هيئة دجاجة!

دمشق
صحيفة تشرين
منوعات
الاثنين 19 شباط 2007
احتجزت الشرطة المصرية لعدة ساعات أميركياً من المدافعين عن حقوق الحيوان بعدما تنكر في هيئة دجاجة كسيحة أمام فرع لسلسلة مطاعم كنتكي فرايد تشيكن ليحتج على ممارسات الإنتاج في السلسلة.

ينتمي الناشط جيسون بيكر لجماعة «أناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات»، وكان يحتج أمام أحد فروع كنتكي فرايد تشيكن بوسط القاهرة ضمن حملة عالمية ضد الشركة التي يوجد مقرها بالولايات المتحدة. ‏

الانترنت و الحكومات العربية

تحدثت رويترز اليوم عن ندوة خاصة بتقرير نشرته الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان (القاهرة) بتحدث عن غياب تشريعات وقوانين تنظم استخدام الانترنت في الدول العربية وتحمي خصوصية المستخدمين.

مالطا تستضيف مؤتمرا دوليا لقانون الانترنت

إيلاف>>كومبيوتر وإنترنت

GMT 10:45:00 2006 الإثنين 25 سبتمبر
محمد الشرقاوي من القاهرة : برعاية جامعة الدول العربية ووزارة الخارجية بجمهورية مالطة والمركز العربي الأفريقي للتسويق والاستشارات والخدمات تعقد المنظمة العربية للتنمية الادارية والتي تتخذ من القاهرة مقرا اقليميا لاعمالها المؤتمر الدولي الثاني لقانون الانترنت القاعدة الإجرائية في القانون الجنائي عبر الانترنت وورشة عمل الدليل الرقمي( تعريفه- خصائصه ومظاهره) بمدينة فاليتا- بجمهورية مالطا خلال الفترة من 27 الى 30 نوفمبر 2006.

 

عندما عيّط ضابط الأمن أمام السفارة البريطانية

منذ المرة الأولى التي سلكنا فيها ذلك الطريق تساءلت عن سبب اختيار مضيفنا علاء له، فقد قادنا علاء في حوالي الثانية ليلا بين عشرات الحواجز العسكرية في منطقة مزروعة بكل أشكال العناصر الأمنية وبين عدد من السفارات في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة. صحيح أن هذا الطريق هو الأقرب، ولكنني كنت أفضل أن أمشي خمس دقائق إضافية على كورنيش النيل بدلا من أن أمشي بين المتاريس التي يقيمها الأمن المصري حول السفارات الأمريكية والبريطانية والكندية.

وقفة مع التفسير الأسطوري لزلزال سومطرة

في أعياد الميلاد من عام 2004م، اهتزت الأرض في سومطرة، وتحرك المحيط بموج كالجبال فابتلع اليابسة ومعها 150 ألف إنسان، وعقدت الدهشة الألسنة مما حدث. والطبيعة ليست مزاجية مثلنا، بل لها قوانينها التي لا تتبدل ولا تتغير. وخرج علينا الفقهاء بتفسيرات تقول إن الله انتقم في أعياد الميلاد من أولئك الفسقة بأشد من قنبلة نووية. ولكن بنفس التاريخ قبل سنة وعند الساعة 5 و 28 دقيقة من صباح 26 ديسمبر 2003م، زلزلت الأرض زلزالها في مدينة (بام) الإيرانية، فانتهت حياة أكثر من ثلاثين ألف إنسان تحت الأنقاض، مع أن قوة الزلزال لم تزد عن 6,3. ولا يستبعد أن يأتي إنسان فيقول إن أهل بام (روافض) عاقبهم الله.

أيها السادة الطائفيون2

أيها السادة الطائفيون2
د. محمد عبد الله الأحمد
damas_11@yahoo.com

أيها السادة الطائفيون

كنت أتمنى لو أن محاوري السيد علي الأحمد قد تابع النسق التفكيري الذي بدأه في رده ، حين تحدث عن أرض وعن سماء و عن فرق حيث (أراني برأيه إلاّ على أرض وهو في سماء ، و (التعبير من عنده) فمن عندي أقول أننا كلنا على الأرض و للسماء أهلها...

مبروك


From: "nadeena.com webmaster"
Subject: حدث في مثل هذا اليوم
في مثل هذا اليوم من عام 2004 ولد نارام
وهو بصحة جيدة
نرجو إرسال كلمة مبروك

ألف مبروك للعزيزين علي وندى، ومرحبا بك في العالم يا نارام.

الأيهم من القاهرة