إلى خادم الحرمين الشريفين

يا خادم الحرمين . ........
هكذا ينادونك وهكذا أنا أصرخ ولكن للأسف ليس لديك ذرة من الخجل
إذ كان الكلب بوش البارحة في ا سرائيل يبارك لهم قتل أبناء العروبة و قتل أبناء الإسلام و اليوم أنت تستقبله في ضيافتك؟!
كم انت وقح وكم انت جريء
ألا تخجل من شعبك وانت ألا تخجل!!
الا تخجل من شعبك (( يا زلمي استحي وداري شوية ))
قل انك ترفض قتل الفلسطينين وتهويد القدس وهدم الاقصى
قل انك تحزن عندما ترى امراة تمزق ثيابها حزناً على ابنه المقتول .
ام انك لا تعرف الحزن وتأنيب الضمير؟!
انا الفلسطينية التي تحمل مفتاح عودتها ساعود وافقأ بالمفتاح اعين الخونة
لن يرحمك التاريخ يا خادم الحرمين
\والله عيب هذا الاسم انه لا يناسبك ابدا بل هو يليق بالابطال والقادة امثال حسن نصر الله امثال شهداء حماس
و شهداء العراق فانت خادم الحرمين ماذا الم تسمع انهم يغتصبون نساءكم في بغداد و رجالكم في أبو غريب ؟
ام ان هؤلاء لا يخصونك وليسوا من بني الاسلام وليسوا من الذين حض النبي على نصرتهم انت ماذا ؟ و ملك الاردن القزم الاخر الذي يقبع في طاقية اليهود ماذا ؟
وذلك الفرعون الذي يأكل من أشلائنا نحن الفلسطينين ويشرب من دمنا ونحن نذبح على أبواب رفح
اخجلوا قليلا ايها الزعماء والله لا يليق بكم الا سيف الحجاج فاننا نراكم وقد اينعت رؤوسكم
سيلعنكم الشعب العربي الى الابد
اتظنون اننا لا نعرف ماذا تفعلون اليس من العيب ان ترقص على تراب مكة افعى مثل رايس وكلبٌ مثل بوش اليس حرام عليك كيف ستقابل وجه ربك ؟
ماذا ستقول له عندما يسالك عن ابناء فلسطين والعراق وجنوب لبنان ؟
من انت حتى تكفر هذا وتكفر ذاك ؟!
من انت؟!
أأنت رب العباد ؟!
انا الفلسطينية اقول: صدق الذين قالوا بانكم يهود واذا كنتم قادرين على طمس جذوركم فهاهي افعالكم تدل على جذوركم واصولكم اليهودية يا ابناء اليهودية
حتى اليهود فيهم الكثير من الشرفاء الذين يبكون علينا بينما انتم ترقصون على قبر محمد وتركعون لبوشكم الراحل وارجو من الله ان يصاب بنكبةٍ في جسده وروحه هذا الكافر الزنديق الذين تستقبلونه وتقبلونه ولولا الحياء لقبلتم سيقانه.



[ تم تحريره بواسطة يافا الجولان on 20/5/2008 ]
الأشخاص

التعليقات

عربي

مرحبا أختي في المقاومة والنضال ضد الاستعمار أولا.. و ضد ثانياً التخلف و الجهل والتفرقة لانهم من انتاج الاستعمار . لكي نبقى متخلفين جهلة اغبياء نقيم او نعيش من منطقة من المسماة بلدان العالم الثالث. قرات مقالك الصرخوي لأكثر من مرة وها انا أرى أنك أزلت الاخطاء الكتابية الناتجة عن غضبك وألمك الفلسطيني اولا والعربي ثانيا . و رأي هو : أنت قلتيها .. نعم الدولة السعودية هي دولة وهابية أصل حكامها يهود سواء اعجب كلامي البعض أم طعجهم "" هي الحقيقة الصادقة كبعض سكان دوما وحرستا المشهورين بتطرفهم هل تعرفين لماذا لأنهم من أصول يهودية وعلى أيام الحكم العثماني اللعين كان مطلوب منهم ان يتأسلموا او يدفعوا فدية والبعض اختار الدفع والبعض الآخر تأسلم لكنهم شعروا ومازالوا يشعرون بان عليهم أن يزيدوا إيمانهم الظاهري بالاسلام لكي يصدقهم العثماني حتى كذبوا الكذبة وصدقوا نفسهم و تقمصوا الدور حتى باتوا أشد تطرفا من المسلم الحقيقي نفسه . وهذا الامر هو ذاته ينطبق على خائن وليس خادم الحرمين الذي يستقبل بوش بالاحضان هو و زوجته وبالقبل رايس وغيرها. اما أين هو ؟! هو في غيبوبة مسماة بالسكرة مشغول بالزواج والطلاق من الحسناوات , يضغط على زر فيفتح بار كبير فيه شتى أنواع المسكرات وأغلاها سعرا يعرضها على زوجاته وضيوفه الاجانب لذلك لن يسمع نداءك ونداء من سبقك واستغاث به. وهاهو المسجد الأقصى ينادى ويستغيث وهاهو المصحف الشريف كتاب الله المقدس يدنس يرمى في المراحيض و يمزق و ترمى عليه الفضلات و يثقب بالرصاص فهل وجدت منه حركة او كلمة او ايماءة ؟ انه شارون العرب لا يعاني بل نحن من نعاني نحن بقايا العرب نعاني من مرضه نفس مرض شارون اسرائيل وهو غيبوبة وسكتة دماغية وشلل دائم. لكنه يتحرك هو ورئيس وزراء خارجيته المصاب بداء الهزوزة او بركسون حين يبدأ اللبنانيون بالاتفاق فيتصلون ويحركون عصاهم لكي تبدا حرب اهلية في لبنان وحتى سورية. هذا هو الواقع فعلى من تنادين يا زميلة؟؟ انه يعيش هو وأبناء بلده وقنواته على امجاد الملك فيصل الراحل والذي كان عروبيا عربيا حقا لكي لا يستبقظ ضميره الأخرس , تابعي قناة الام بي سي. وأرجوكِ أن تتذكري باني اول عربي سوري يلقب خائن الحرمين الشريفين بشارون العرب دمتِ بخير [ تم تحريره بواسطة عربي on 20/5/2008 ] [ تم تحريره بواسطة عربي on 20/5/2008 ]
اللغة
Arabic

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.