تحية إلى وزارة الاتصالات و التقانة ...

عندما يفشل منتخبنا الوطني في التأهل لبطولة ما تتم إقالة المدرب.
و عندما يتراجع مستوى طالب في المدرسة يطلب و لي أمره إلى الإدارة .
و عندما نقرأ من على صفحات الانترنت ما نحن عليه في مجال الانترنت كنتيجة لسياسات وزارة الاتصالات و التقانة:"دراسة: مصر الأرخص عربياً في أسعار خدمات الإنترنت السريعة المكثفة وسورية الأغلى"
بينت دراسة مستفيضة لمجموعة المرشدين العرب والتي تغطي سبع عشرة دولة عربية، أن أسعار خدمات الإنترنت السريعة (ADSL) مرتفعة عربياً بتكلفة تبلغ 80 دولاراً شهرياً لسرعة 256 كيلو بايت/ثانية وهو ما يؤثر سلباً على مدى استخدام الإنترنت السريع في الوطن العربي.

هناك فرق واضح 2 ؟

يبدو أن المقالات و الاخبار التي نقرؤها و التي يمكن إدراجها تحت العنوان "هناك فرق واضح " كثيرة و منها ما نشره موقع البوابة أيضاً (موقع غير محجوب ) تحت العنوان
مصر: ارتفاع عدد الشركات العاملة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات إلى أكثر من 1300 شركة
فيما يلي نص المقالة (أظن أنها تهم الأخ الأيهم ؟ )
"إرتفع عدد الشركات التي تم تأسيسها للعمل في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بمصر حتى نهاية شهر سبتمبر (أيلول) الماضي إلى 1327 شركة بتكاليف استثمارية بلغت نحو 1.575 مليار دولار وساهمت في إتاحة نحو 37 ألف فرصة عمل.

 

هناك فرق واضح ؟

نقلاً عن موقع البوابة بتاريخ 20-10-2004

إسرائيل تسجل أعلى نسبة نمو عالميا في إنتشار خدمة الإنترنت السريع
ارتفع عدد مشتركي خدمة الإنترنت السريع في إسرائيل إلى 930,000 مشترك، مما يعني دخول هذه الخدمة إلى %45 من مجمل البيوت في الدولة العبرية، وهو من أعلى معدلات إنتشار الإنترنت السريع عالميا.

وتستحوذ شركة الاتصالات الإسرائيلية، "بيزيك" على شريحة تقدر بحوالي 600,000 من مجموع المشتركين، حسب ما ذكرته صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، فيما ينتمي بقية المشتركين والبالغ عددهم 330,000 مشترك إلى شركات الكوابل.