ورشة عمل البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر في مكتبة الأسد بدمشق

ستقوم مجموعة مستخدمي لينكس سورية وشبكة نوستيا بإقامة ورشة عمل البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر وذلك في الفترة من 2 إلى 4 آذار 2005 في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

سيحضر الورشة الدكتور ريتشارد ستولمن مؤسس مؤسسة البرمجيات الحرة إضافة إلى نخبة من الشخصيات الرائدة في عالم البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر
يمكنم الإطلاع على المزيد من المعلومات ضمن موقع الورشة:
www.foss2005.org

 

بعد النجاح الذي حققته ورشة المصادر المفتوحة في سوريا في العام الماضي، تم الإعلان عن "ورشة عمل البرامج الحرة والمفتوحة المصدر 2005" التي سيتم عقدها في دمشق في 2 مارس (آذار) 2005 في مكتبة الأسد.الجهة المنظمة للحدث هي جمعية نوستيا، ومجموعة مستخدمي لينكس في سوريا. ما يميز ورشة العمل في هذا العام هو التنوع في المواضيع والشخصيات التي ستحضر وتقدم أوراق في هذه الورشة. إذ من بين المتحدثين "ريتشارد ستالمن" مؤسس جمعية البرمجيات الحرة، و "جلين مكنايت" نائب رئيس جمعية LPI، و "يوناس أوبيرغ" نائب رئيس جمعية البرمجيات الحرة في أوروبا، "الدكتور خالد الغنيم" رئيس جمعية الحاسبات السعودية، و"الدكتور عبدالرحمن الجضعي" رئيس مجموعة مستخدمي لينكس في السعودية.

وعلى هامش ورشة العمل، سيتم تجهيز مختبر مهيأ لأداء إمتحانات "شهادة محترف لينكس" LPI للمستوى الأول 101 و 102 بتكلفة زهيدة تشجيعا لمن يريد تقديم الإمتحان بأن يبادر بالتسجيل على موقع الورشة:

http://www.foss2005.org/arabic/lpi
المواضيع

الوسوم

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.