ضد الفوضى الخلاقة، حتى في الأردن

لا يعنيني ما يجري في الأردن إلا من خلال موقفي من مخطط الفوضى الخلاقة. أنا لست معنيا بملك الأردن ولا بسلالة غلوب باشا، ولست معنيا بخونجة الأردن، فهم نفس طينة خونجة سوريا وفلسطين ولبنان ومصر، أي أنهم أقذر ما أنتجته أرض هذه المنطقة منذ أكثر من قرن.
كنت مع الجيش والأمن في البحرين عندما واجهوا مخطط الفوضى الخلاقة، ومع الجيش والأمن في مصر عندما واجهوا نفس المخطط القذر عدة مرات. وما زلت مع الجيش والأمن في سوريا في مواجهتهم المستمرة لمخطط الفوضى الخلاقة، وأنا الآن أعلن موقفي الصريح مع الجيش والأمن في الأردن في مواجهتهم لمخطط الفوضى الخلاقة.

حرية التعبير في تراجع مستمر

قام فنان كوميدي اسكتلندي يسمي نفسه "الكونت دانكولا" بتدريب كلب صديقته على أداء السلام النازي عبر عرض أفلام عن ألمانيا النازية وخطابات هتلر على الكلب، وبعد التدريب أصبح الكلب يستجيب لعبارات نازية مثل "احراق اليهود" عبر أداء السلام النازي، ثم عرض الفنان فيلم فيديو للكلب يقوم بذلك في قناته على يوتيوب.

وثيقة: 12 مليار دولار في نفقات أمريكا في الحرب على سوريا 2014-2018

في شهادة مكتوبة له امام الكونغرس الامريكي، قال السفير الامريكي السابق في دمشق، الإرهابي روبرت فورد، أن نفقات الحكومة الأمريكية على مشروع الفوضى الخلاقة في سوريا بلغت 12 مليار دولار خلال السنوات من 2014 إلى 2018. كلام فورد جاء ضمن حملة لطلب حوالي مليار دولار إضافية للمشروع. ونصح فيها الحكومة الأمريكية بالتوقف عن دعم نشاطات الأمم المتحدة الإنسانية في سوريا لأن السوريين اللاجئين في المناطق الآمنة يستفيدون منها، فهي تعتبر بالنسبة له مساعدة للأسد.

الأسئلة الشائعة عن تنظيم القبعات البيضاء

من الذي أسس تنظيم القبعات البيضاء؟
ضابط الاستخبارات البريطاني الذي يعمل حاليا مرتزقا جيمس لوميزورييه يفخر أنه من أسس التنظيم.  https://vimeo.com/132521006

هل تأسس التنظيم في سوريا؟
لا، تأسس التنظيم في تركيا حسب ادعاء مؤسس التنظيم، انظر السؤال السابق

الأخبار الزائفة عن سوريا تربح ديناصورين إعلاميين

فازت مقابلة بانا العابد مع قناة CNN بجائزة الديناصور الإعلامي لأكثر الأخبار الزائفة تزييفا عن فئة المقابلات المفبركة، وفازت مقالة الغارديان عن القبعات البيض في سوريا بجائزة الديناصور الإعلامي لأكثر الأخبار الزائفة تزييفا في 2017.

WannaCry أخطر دودة شبكات حتى الآن

تنتشر هذه الأيام دودة  WannaCry او WannaCrypt ضمن الشبكات المحلية في الكثير من المؤسسات في العالم، ورغم أن الإعلام الغربي يركز على تعطل القطاع الصحي البريطاني وبعض معامل السيارات الأوروبية نتيجة الإصابة بها، فأغلب الإصابات بهذه الدودة سجلت في روسيا الإتحادية، ووحدها وزارة الداخلية الروسية أعلنت عن تعطل أكثر من 1000 حاسب لديها.

يترافق انتشار الدودة بحملة إعلامية للتشويش على المعلومات الأساسية عبر الحديث عن اكتشاف ثغرة قاتلة تستطيع إيقاف انتشار الدودة وعن إصابة عشرات الحواسب في بعض الشركات. هذه المقالة تركز على الخلاصة التي تهم أي مستخدم لنظام ويندوز بدون التشويش الإعلامي.

أهلا بأعضاء الموقع وأصدقائه

موقع الأيهم صالح مدونة شخصية ومجتمع الكتروني. ومنذ إنشاء الموقع كان صاحبه يرحب بالمشاركات بدون أي قيود. هنا مساحة حرية لنشر أفكارك وما تريد أن تعبر عنه بكل حرية، ويمكنك البدء فورا بدون تعقيدات. كل ما تحتاجه هو حساب بريد الكتروني صالح، وفتح حساب في الموقع مجانا.