اسرائيلي يكذب، ما الجديد في ذلك؟

لم أكن لأكلف نفسي الرد على اسرائيلي يكذب، فهذا مجرد مضيعة وقت، ولكن الكذبة هذه المرة كانت فاضحة، وانطلت على هيئة الإذاعة البريطانية، وضيفها "الأستاذ في القانون الدولي". ما فعلته المذيعة كان بديعا، فقد حصرت ضيفها الاسرائيلي في زاوية ضيقة، وأجبرته على الاستناد إلى قانون دولي، فقال أن عمليتهم مشروعة وفق المادة 47 من ميثاق الأمم المتحدة، فكررت عليه السؤال للتأكيد، وأجابها "اقرئي المادة 47 من ميثاق الأمم المتحدة".

اقتباسات منال في مصر


في أول شهر أغسطس أعطت شركة فودافون المصرية لعملائها عرض إرسال 1000 رسالة SMS مجانا، وانشرت في مصر عادة إرسال رسائل تعتمد على قوالب جاهزة وحاجات قديمة مستهلكة. أما أنا فأردت الاستفادة من العرض بشكل مميز وبطريقة مختلفة، فقررت إرسال حكم وأقوال مأثورة لأصدقائي..
كنت أتابع موقع الأيهم لمعرفتي به عن طريق أصدقائي، وصرت أختار مجموعة من الأقوال المأثورة التي تنشر على الموقع في كل صفحة منه، وأرسلها لأصدقائي، خلال ذلك الشهر أرسلت حوالي 3000 حكمة بمعدل 30 إلى 40 رسالة لأصدقائي يوميا، فحازت على إعجاب جميع أصدقائي في مصر، وكانت نوعا من التجديد المميز الذي كنا نبحث عنه.

موسم الهجرة من موقع "سيريا نيوز"

الجمل ـ خالد سميسم

في الآونة الأخيرة، لفت انتباه عدد من المتابعين للشأن الاعلامي في سوريا، المغادرات الجماعية للكثير من الصحفيين من موقع "سيريا نيوز" الالكتروني، وهم من الصحفيين الذين ساهموا في تأسيس الموقع وكان لهم دوراً كبيراً في تطوره لاحقا.

القرضاوي: دعوة جديدة لسفك الدماء

قال داعية الإرهاب القذر يوسف القرضاوي في برنامجه على قناة الجزيرة:
لو واحد شتم أباك أو شتم أبواي ماذا أفعل يمكن أحيانا أقاتله وقد أقتله إذا شتمني أو أمي

مرة أخرى يؤكد يوسف القرضاوي حقيقته كداعية إسلامي حقيقي، فإسلامه يدعو لقتل الآخرين إذا لم يعجبه ما يقولون.
يا يوسف القرضاوي، أنت عبد لله...

 

الأيهم صالح
www.alayham.com

خيط جديد في لغز اغتيال الحريري يوصل إلى الموساد ونائب بوش

القراءة الواضحة، لشبكة فيكتور بوت تقول بالفرضية الآتية: إن فيكتور بوت وثيق الصلة بالمخابرات الأمريكية، والمخابرات الإسرائيلية، وبأنه كان يقوم بنقل السلاح من شرق أوروبا (بدعم المخابرات الإسرائيلية ورجال الأعمال الإسرائيليين) إلى مناطق النزاعات، وكان مقابل ذلك يقوم بنقل الماس والذهب بحيث تقوم إسرائيل بإصدار شهادات المنشأ للماس المهرب (بحيث يتم الالتفاف على قرار مجلس الأمن)..

سعد الحريري صهيوني و الحكومة اللبنانية اصبحت حكومة أولمرت

جريدة الديار 27-9-2006
بقلم : شارل أيوب
بعد خطاب جعجع وردّ جنبلاط، جاء الكلام الواضح من سعد الحريري ليقول ان تيار المستقبل ‏خرج من العروبة والإسلام وقرر الذهاب الى أحضان الصهيونية.‏
سعد الحريري لم يعد له علاقة لا بالعروبة ولا بالإسلام ولا بالمواجهة ضد العدوان الاسرائيلي.‏
سعد الحريري يحضّر بيروت كي يأتي إليها أولمرت بعد شارون، وكي ينشر ثقافة جديدة لم يذهب ‏اليها اتفاق كامب دايفيد واتفاق وادي عربة واتفاق اوسلو، بل قرر سعد الحريري الارتماء ‏في حضن الصهيونية والخضوع لقرار صهيوني عالمي لوضع لبنان تحت المظلة الإسرائيلية.‏

علي سفر: ضعاف النفوس من عبيد الله

أعجبني جدا تعبير الشاعر علي سفر عندما يعلق على مشايخ المسلمين الذين اتهموا الشاعر موسى حوامدة بالردة:
مما جعله بمنأى عن العسف الإجرائي الذي يهيج من خلاله صغار النفوس من عبيد الله..


بالفعل يا علي، هل هناك أبلغ من أن تقول عن هؤلاء القوم أنهم عبيد لله؟

مريم البسام تروي قصة المقابلة مع السيد

جريدة السفير 30-8-2006
سحر مندور
كان حذاؤه هو أول ما نظرت إليه عندما رأيته، تقول مديرة الأخبار في نيو تي في مريم البسّام، التي حظيت بالمقابلة الأولى للسيد حسن نصر الله بعد إعلان إسرائيل وقف أعمالها الحربية ضد لبنان. حذاؤه، لأن معظم الكلام الذي نقلته المحطة عن أهل القرى والنساء بينهم بشكل خاص، كان: فدا غبرة صبّاط السيد. إلى هذا الصبّاط تحديداً، نظرت.

كل صاروخ كاتيوشا يدمر مبنيين بشكل كامل..

عرب 48

أورد موقع الكتروني عبري على الشبكة تقريرا إخباريا عن معطيات وزارة البيئة حول أضرار الصواريخ في منطقة الشمال والتي نشرت اليوم . ويقول معد التقرير "لقد سقط حسب معطيات الوزارة 3950 صاروخا على البلدات الشمالية خلال أيام الحرب الــ 34. وأن ثلاثة أرباع هذه الصواريخ سقطت في مناطق "مفتوحة" أي حوالي الـثلاثة آلاف صاروخ، وفي نفس المعطيات جاء أن عدد المباني التي أصيبت جراء الصواريخ هي 12 ألف مبنى، منها 2000 دمرت بشكل كامل".