خضر عواركة: اشتروا زبدة لورباك الدانمركية على ذمتي

كلوا زبدة" لورباك " الدانمركية على "ذمتي"


منذ اليوم الاول للزيارات المشبوهة التي قام بها " وفد" تكميلي لعمل رسامي الكاريكاتور الدانمركيين ممن ادعوا غيرتهم على كرامة الرسول الكريم ( ص)، شككت بدوافعهم وفي وتوقيتهم بالذات ( احتدام قضية فلسطين ونحر العراقيين واحتلال لبنان من جديد بلا قتال) وبعد اشهر من نشر تلك الرسوم عديمة القيمة فنيا ودينيا وسياسيا والتي لم يسمع بها احد حتى ذلك الوقت والى ما بعد قيام الحكومة السعودية مشكورة بسحب سفيرها من عاصمة البقرات الحلوبات.

تبادر الى ذهني فورا ،لماذا لم تسحب (( السعودية)) سفيرها من واشنطن بعد احتلال اسرائيل للبنان عام 1982 ؟؟

ولماذا لم نرى مظاهرة واحدة في دنيا العرب تعادل ولو بمقدار النصف عدد من ذبحتهم الحماية الاميركية لاسرائيل في صبرا وشاتيلا وبعدها في قانا وجنين وغزة ؟؟
لماذا لم يطلب العرب والمسلمون من سفرائهم الانسحاب من مكاتب تلقي الاوامر الاميركية لان هذا هو عملهم في واشنطن لاغير حين نشر عشرة الاف موقع اخباري اميركي دراسة اثبات دموية الرسول من كتب المسلمين المزيفة (من اشباه المؤرخين وما هم الا جامعي خرافات مدفوعين من ملوك طغاة) وحين نشرت وما تزال الاف المواقع الاميركية تشويها وذما بالرسول ليس اقلها تصويره كاريكاتوريا ؟؟
هل اهانة الرسول اميركيا مسموحة ودانمركيا ممنوعة ؟؟
اما ان الضعف الدانمركي هو السبب ؟؟

هذه ليست دعوة لوقف الاستنكار والغضب هذه دعوة للعدل في تعميم الغضب واستنكار اهانة مشاعر المسلمين لان الرسول الاعظم لم يأبه بأهانات الجهلة والعنصريين في حياته الدنيا فهل ستنال منه بضع الاعيب نازية دانمركية حليفة ليمين اميركا الصهيوني ؟؟

هذه ليست دعوة للعودة عن المقاطعة هذه دعوة للعدل والمساواة والا فليتوقف التسويق يوميا في في صحف سموهم و فضائياتهم لمنتجات اميركية نصفها واكثر يملكها حاقدون علينا وجوديا وبالجينات الوراثية ونصفها الاخر يدخل في صناعته مواد تصدرها اسرائيل الى اميركا ومنها الى بطوننا ((تمتعوا بهاينز وكتشبها وبرغر كينغ ومكوناته المستوردة من مستوطنات شمال الضفة المحتلة)) .

زبدة لورباك بحسب الصحف اللبنانية التي مررت اعلانا من صفحة كاملة تنتجها شركة مساهمة يملك اسهما فيها فقراء المزارعين الدانمركيين فلنوجه رسالة جوابية لهم عبر ممثلي شركاتهم في الدول العربية ردا على استنكارهم لاهانة رسولنا نقول فيها ما يلي :

رسولنا علمنا ان لا تزر وازرة وزر اخرى ،واننا سلم لمن سالمنا ،وانه فان جنحوا .. وانه قطع الارزاق من قطع الاعناق وانه سنستمر بالغضب حتى مساواة ديننا وهولوكستنا بهولوكست الاخرين قانونيا وليس الاعتذار فقط ولكن في حالة اثبات اي شركة انها تتبع فقراء ومساكين لا يحتملون الخسائر فلنبادر بعد التأكد في رفع مقاطعتنا لها وهذا ما يجب فعله مع زبدة " لورباك" ان صدقت الاخبار عن مالكيها ولو كره السعوديون ( ازدادت مبيعاتهم من منتوجات المراعي لاصحابها الذين تبرعوا لضحايا كاترينا ب500 مليون دولار نقدا وللصومال ب 200الف دولار مساعدات غذائية(...) .
وللمناسبة من اهان الرسول اكثر ؟؟ الدانمرك ام جماعة الجزيرة باستضافتهم شتامين على حساب موضوعية المضمون لبرامج فيصل القاسم ؟؟



خضر عواركة
info@awarki.com

 

المواضيع

الوسوم

الأشخاص

دعوة للمشاركة

موقع الأيهم صالح يرحب بالمشاركات والتعليقات ويدعو القراء الراغبين بالمشاركة إلى فتح حساب في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابهم. المزيد من المعلومات متاح في صفحة المجتمع.